
جامعة ظفار تبتعث طلبتها إلى الهند وتايلاند ضمن برامج دولية للتدريب والتأهيل
التقى الأستاذ الدكتور عامر بن علي الرواس، رئيس جامعة ظفار، صباح 14 يونيو مجموعة من طلبة الجامعة المشاركين في برامج التدريب والتبادل الطلابي الدولية، وذلك قبل مغادرتهم لتمثيل الجامعة في عدد من البرامج الأكاديمية والتدريبية خارج سلطنة عُمان.
وأكد رئيس الجامعة خلال اللقاء أهمية الاستفادة القصوى من هذه الفرص النوعية التي تسهم في تطوير المهارات الأكاديمية والمهنية وتعزيز الخبرات الثقافية والمعرفية لدى الطلبة، مشددًا على ضرورة تمثيل جامعة ظفار وسلطنة عُمان بالصورة المشرفة التي تعكس قيم التميز والالتزام والطموح.
ويشارك أربعة من طلبة كلية الهندسة في برنامج IAESTE الدولي للتدريب العملي في كل من الهند وتايلاند، فيما يشارك ثلاثة طلبة من كلية الهندسة وكلية التجارة والعلوم الادارية في البرنامج الصيفي بالمعهد الهندي للتكنولوجيا – بومباي (IIT Bombay)، في تخصصات ريادة الأعمال والطاقة المتجددة.
وتمنى رئيس الجامعة للطلبة التوفيق والنجاح في رحلتهم العلمية، داعيًا إياهم إلى نقل ما يكتسبونه من معارف وخبرات إلى زملائهم والمساهمة في تعزيز مكانة الجامعة على المستويين المحلي والدولي.


